الإثنين 10-08-2020
الوكيل الاخباري



جينيسيس G90 الفخمة تصل المملكة

genesis-g90-gallery-ex-01



الوكيل الاخباري – أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة جينيسيس الأردن عن تسليم الطراز الأعلى من فئات جينيسيس، السيارة سيدان الفخمة الرائدة التي تم إعادة تصميمها في العام 2020 من طراز G90 في أول ظهور لها في السوق الأردنية.


وتعليقا على وصول هذه السيارة القاهرة، قال مجدي النشاشيبي، نائب رئيس مؤسسة الوحدة للتجارة جينيسيس الأردن:" تتفوق سيارة G90 كبرى طرازات جينيسيس في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسية العالية، على سيارات السيدان كاملة الحجم الفخمة التقليدية بأداء يركز على السائق، بالإضافة للركاب في المقاعد الخلفية شديدة الفخامة والمفعمة بالتجهيزات الراقية والمتقدمة".


وتتميز سيارة جينيسيس G90 سيارة السيدان الأساسية تعتمد على قاعدة عجلات طولها 3.15 متر ويبلغ الطول الكلي للسيارة 5.2 متر ويبلغ ارتفاعها 1.49 متر ، أما بالنسبة للعرض فتمتلك كلتا النسخيتن السيدان والليموزين نفس العرض البالغ قدره 1.91 متر وفي الجانب الاخر تتميز جينيسس ليموزين 2020 بكونها تستند على قاعدة عجلات طولها 3.45 متر ، ليبلغ طول الكلي لنسخة سيارة الليموزين من جينيسيس G90 2020 مقدار 5.94 متر ، أما ارتفاع هذه السيارة الجديدة فيبلغ 1.50 متر .


وتنطلق G90 بقوة واثقة مع محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 370 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران.


وتضم سيارة G90 تغييرات في تصميم السيارات الجديدة على الصعيدين الخارجي والداخلي، مما يعزز من تواجدها كسيارة سيدان الرائدة للعلامة التجارية من خلال تطور لغة تصميم Athletic Elegance المميزة من Genesis..


ويشير موضوع التصميم الرباعي الجديد، الذي يتميز بهندسة أفقية بارزة، إلى إشارات التصميم التي يمكن رؤيتها في جميع طرازات Genesis المستقبلية،
وتتميز السيارة بمجموعة واسعة من التقنيات الحديثة لمساعدة السائق، بما في ذلك نظام تجنب التعارض الخلفي للمساعدة في تجنب التصادم.


في المقدمة، نجد شعار التصميم الجديد رباعية اللمسات الذي سيصبح شائعًا في طرازات Genesis المستقبلية. وفي العمق، تلتف المصابيح الرباعية التي ترمز إلى أجنحة شعار جينيسيس من الزاوية إلى الزاوية.


وتتدفق خطوط السيارة بشكل أنيق من طرف إلى آخر من خلال خط مكافئ هش ومؤشرات جانبية LED كبيرة مدمجة في المصدات.

 

يتم تطبيق نمط الفتحة المتقاطعة G-Matrix المستوحاة من الضوء المنعكس من الماس المضيء في مناطق مختلفة حول السيارة بدءًا من الشبكة الأمامية وتمتد إلى رسومات جميع عناصر الإضاءة الخارجية.


تميزت مقصورة سيارة الليموزين الفاخرة بحصولها على مساحة إضافية خاصة بمقاعد الصف الثاني ، وتزويدها بشاشتين ، وكسوة من الكنتارا مع تطريزات فارهة وغيرها من لمسات الترف .


وتتميز العجلات القياسية مقاس 19 بوصة من نوع الطبق، والتي تشتمل أيضًا على نمط شبكي حول حوافها الخارجية، بتكنولوجيا امتصاص الصوت لتقليل ضوضاء الإطارات بشكل ملحوظ.

 

يهيمن على التصميم الداخلي تدفق متناغم للأسطح الأفقية بما في ذلك تصميم متوازي مبني حول نظام تهوية الهواء وأدوات التحكم في الصوت.