الإثنين 03-10-2022
الوكيل الاخباري

سؤال حير الكثيرين.. هل يجب تفعيل Shut Down كل مرة عند غلق اللاب توب ؟

5d7ae2f5872c7


الوكيل الإخباري - يحتار الكثيرون من المستخدمين عند إغلاق أجهزة اللاب توب، حيث يقوم البعض بتفعيل خيار Shut Down عند غلق الأجهزة كل مرة، والبعض الآخر يقوم بثني الجهاز وغلقه دون تفعيل Shut Down، ولكن لا أحد يعرف تحديدا ماذا يجب فعله، وهل هناك خطورة إذا لم يتم غلق اللاب توب بطريقة صحيحة؟. 

اضافة اعلان

 

هل يجب عليك تفعيل Shut Down كل مرة ؟ 
يوصي الخبراء بتفعيل Shut Down في كل مرة لا تحتاج فيها إلى فتح اللاب توب لفترة طويلة، حيث تقل عمر بطارية اللاب توب بعد 300 دورة شحن، وعندما تقوم بإغلاق جهاز اللاب توب  ، لا توجد بطارية مستنزفة ، ويساعدك ذلك على تأخير الوصول إلى رقم دورة الشحن هذا.


وعندما يظل جهاز اللاب توب قيد التشغيل ، فإنه يسخن ، حتى لو كانت المروحة قيد التشغيل ، مما يتسبب في تآكل أجهزتك، لذلك ، ويمكن أن يساعدك إيقاف تشغيل جهاز اللاب توب أو تفعيل Shut Down في زيادة عمر جهازك من بضعة أشهر إلى سنوات، وهذا أيضا اعتمادًا على طريقة استخدامك له. 

 

قم بإغلاق جهاز  اللاب توب أو تفعيل  Shut Down كل ليلة
وفقا لموقع makeuseof فإنه من الجيد إغلاق جهاز اللاب توب بالكامل مرة واحدة عند الاستخدام الطويل في اليوم، حيث  كلما زاد استخدامك، كلما زاد عدد التطبيقات التي سيتم تشغيلها ، من النسخ المخبأة من المرفقات إلى أدوات منع الإعلانات في الخلفية، حيث  يجب إعادة ضبط هذه الأشياء في وقت ما حتى تستمر في العمل بشكل طبيعي. 


ويمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل جهاز جهاز اللاب توب أو تفعيل Shut Down مرة واحدة في اليوم إلى زيادة طول عمره ويساعدك على البدء من جديد في اليوم التالي، حيث يمكنك تبسيط الأمر عن طريق جدولة العملية. 

 

صدى البلد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة